متابعة جديد الوظائف
لمعرفة اخر الوظائف الحكومية وكبرى الشركات، انضم معنا على
جديد الوظائف النسائية
لمتابعة اخر الوظائف النسائية بشكل فوري اضغطي هنا
وظائف شركة كارما هي مزود عالمي رائد للحلول الإعلامية الذكية. يتواجد فريق عمل الشركة في 41 بلداً على امتداد خمس قارات،و بحاجة لموظفات جدد، معلومات التوظيف في الرابط أسفله:
وظائف شركة كارما CARMA تقوم بتقديم خدمات رصد وسائل الإعلام والتحليل وقواعد البيانات عبر جميع أنواع وسائل الإعلام، بما في ذلك الصحف والمجلات، والمواقع الالكترونية، وشبكات الإعلام الاجتماعي، ومحطات التلفزيون والإذاعة. كما تساعدكم تحليلاتنا الفورية المزودة برسوم بيانات قوية وخصائص تقريرية مختلفة، على إظهار تأثيركم الإعلامي بكل سهولة.
تجمع حلولنا المعدّة حسب الطلب بين إيضاحات معمقة يقدمها فريق عالمي من الباحثين والمحللين، وأحدث التقنيات المتطورة، لتوفير تقارير وتحليلات قيّمة وذات صلة وقابلة للتنفيذ. تشمل قائمة عملائنا مختصين في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، بما في ذلك القطاعين الخاص والحكومي والمنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء العالم.
تحليلات السمعة
إن نجاح العلامة التجارية في السوق يرتبط بسمعتها مباشرةً. تقدم كارما معلومات وإيضاحات معمقة حول سمعة العلامة التجارية من خلال تتبع كافة المصادر الإعلامية بما في ذلك الإعلام المرئي، والمسموع، والتقليدي، والاجتماعي في جميع أنحاء العالم. بإمكاننا مساعدة العميل في اكتشاف العوامل التي تؤثر على سمعة العلامة التجارية، وتحديد مؤشرات السمعة والمصداقية التي توفر صورة واضحة عن وضع العلامة التجارية.
تحليلات العلامة التجارية
أفضل القرارات التجارية هي تلك التي ترتكز على بيانات قوية في الأساس. ستساعد تحليلات العلامة التجارية التي تقدمها كارما في معرفة ما تعتقده الفئات المعنية حول خصائص علامتك التجارية، وأدائها في السوق، واكتشاف سمات العلامة التجارية التي تميزك عن المنافسين، وتزويدك بالمعلومات التي تركز على التسويق وتحفّز المبيعات.
قياس الاتصالات
تؤثر الطريقة التي تتواصل بها العلامات التجارية في قدرتها على التجاوب مع الفئات المعنية. يحلّل فريق كارما من الباحثين أداء الاتصالات ومدى وصول وتأثير الرسائل الاتصالية ويسعى إلى فهم مدى تأثير المراجع المحلية، وسياق المحتوى والثقافة على النتائج، وهو أمر ليس باستطاعة الأنظمة المؤتمتة القيام به.
تحليلات أصحاب المصالح
يرتكز نجاح أو فشل أي مشروع على كيفية التواصل مع أصحاب المصالح. يقوم الفريق التحليلي لكارما في عملية بحث مفصّلة لأصحاب المصالح والرسائل الاتصالية التي يمكن أن تلقى صدى لديهم، ومن هم المؤثرون الرئيسيون من منظور محلي، إقليمي أو عالمي.
معايير فرق القيادة
غالبًا ما ينظر إلى فريق القيادة على أنه واجهة المؤسسة، لذا فإن كل ما ينشر عن هذا الفريق بالتأكيد يعكس سمعة المؤسسة. تتبع كارما منهجها الخاص في تقييم معايير القيادة، والتي تتضمن تحليل حجم وقيمة المحتوى حول مختلف قادة المؤسسة. تقارن تقنيتنا هذه المعلومات مع ما يتوافر من بيانات حول النظراء في القطاع لمعرفة الرأي العام تجاه مؤسستك.
لمعرفة اخر الوظائف الحكومية وكبرى الشركات، انضم معنا على
جديد الوظائف النسائية
لمتابعة اخر الوظائف النسائية بشكل فوري اضغطي هنا
وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال
وظائف شركة كارما هي مزود عالمي رائد للحلول الإعلامية الذكية. يتواجد فريق عمل الشركة في 41 بلداً على امتداد خمس قارات،و بحاجة لموظفات جدد، معلومات التوظيف في الرابط أسفله:
وظائف شركة كارما CARMA تقوم بتقديم خدمات رصد وسائل الإعلام والتحليل وقواعد البيانات عبر جميع أنواع وسائل الإعلام، بما في ذلك الصحف والمجلات، والمواقع الالكترونية، وشبكات الإعلام الاجتماعي، ومحطات التلفزيون والإذاعة. كما تساعدكم تحليلاتنا الفورية المزودة برسوم بيانات قوية وخصائص تقريرية مختلفة، على إظهار تأثيركم الإعلامي بكل سهولة.
رواتب وظائف شركة كارما CARMA
تجمع حلولنا المعدّة حسب الطلب بين إيضاحات معمقة يقدمها فريق عالمي من الباحثين والمحللين، وأحدث التقنيات المتطورة، لتوفير تقارير وتحليلات قيّمة وذات صلة وقابلة للتنفيذ. تشمل قائمة عملائنا مختصين في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، بما في ذلك القطاعين الخاص والحكومي والمنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء العالم.
تحليلات السمعة
إن نجاح العلامة التجارية في السوق يرتبط بسمعتها مباشرةً. تقدم كارما معلومات وإيضاحات معمقة حول سمعة العلامة التجارية من خلال تتبع كافة المصادر الإعلامية بما في ذلك الإعلام المرئي، والمسموع، والتقليدي، والاجتماعي في جميع أنحاء العالم. بإمكاننا مساعدة العميل في اكتشاف العوامل التي تؤثر على سمعة العلامة التجارية، وتحديد مؤشرات السمعة والمصداقية التي توفر صورة واضحة عن وضع العلامة التجارية.
تحليلات العلامة التجارية
أفضل القرارات التجارية هي تلك التي ترتكز على بيانات قوية في الأساس. ستساعد تحليلات العلامة التجارية التي تقدمها كارما في معرفة ما تعتقده الفئات المعنية حول خصائص علامتك التجارية، وأدائها في السوق، واكتشاف سمات العلامة التجارية التي تميزك عن المنافسين، وتزويدك بالمعلومات التي تركز على التسويق وتحفّز المبيعات.
قياس الاتصالات
تؤثر الطريقة التي تتواصل بها العلامات التجارية في قدرتها على التجاوب مع الفئات المعنية. يحلّل فريق كارما من الباحثين أداء الاتصالات ومدى وصول وتأثير الرسائل الاتصالية ويسعى إلى فهم مدى تأثير المراجع المحلية، وسياق المحتوى والثقافة على النتائج، وهو أمر ليس باستطاعة الأنظمة المؤتمتة القيام به.
تحليلات أصحاب المصالح
يرتكز نجاح أو فشل أي مشروع على كيفية التواصل مع أصحاب المصالح. يقوم الفريق التحليلي لكارما في عملية بحث مفصّلة لأصحاب المصالح والرسائل الاتصالية التي يمكن أن تلقى صدى لديهم، ومن هم المؤثرون الرئيسيون من منظور محلي، إقليمي أو عالمي.
معايير فرق القيادة
غالبًا ما ينظر إلى فريق القيادة على أنه واجهة المؤسسة، لذا فإن كل ما ينشر عن هذا الفريق بالتأكيد يعكس سمعة المؤسسة. تتبع كارما منهجها الخاص في تقييم معايير القيادة، والتي تتضمن تحليل حجم وقيمة المحتوى حول مختلف قادة المؤسسة. تقارن تقنيتنا هذه المعلومات مع ما يتوافر من بيانات حول النظراء في القطاع لمعرفة الرأي العام تجاه مؤسستك.
سعوده وظائف شركة كارما CARMA بتحديث يومي ::
لمعاينة كافة العروض المرجو الضغط هنا
وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال